الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ديسفلاتيل
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ديسفلاتيل

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ديسفلاتيل

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ديسفلاتيل كثير من الناس يبحثون عن دواء يكون فعال ويجدى نفعا ويعالج المرض فى وقت قصير لكى يتم الارتياح من الالم الذى يحدثة المرض ويكون متوفر منه للكبار والصغار.

 

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ديسفلاتيل

 

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ديسفلاتيل يتم كتابتة من قبل اطباء الباطنة لما له من فوائد عديدة تخص المعدة وتريح الاحساس المتعب الذى يصيب المعدة من اعراض عديدة فتابعونا حتى نعلم فيم يستخدم.

 

 

1 – دواء

دواء ديسفلاتيل

دواء ديسفلاتيل يعد اقراص ديسفلاتيل من الاقراص الفعالة التى تساعد فى علاج الانتفاخ واضطرابات المعدة لما يحتوية على مواد فعالة من بينها مادة فعالة تسمى سيميثكون والذى يعمل بشكل قوى على اضطرابات الهضم الموجودة بالمعدة والامعاء الناتجة عن سوء اختيار الطعام ويقلل الانتفاخ فى البطن ويعالجه ويعالج حلات ضيق التنفس الناتج عن عسر الهضم.

 

 

2 – للغازات

ديسفلاتيل للغازات

ديسفلاتيل للغازات يعمل ديسفلاتيل على علاج تراكم الغازات الموجودة بالمعدة والتى تؤدى الى الاحساس بالامتلاء والضغط الشديد على المعدة والبطن  ولة مفعول قوى فى تخفيف توتر الغازات ويستخدم لعلاج حالات الانتفاخ الناتج عن العمليات الجراحية ويتم اخذ قرص الى قرصين يوميا بعد تناول الطعام ويجب اخذة باشراف الطبيب لانة قد يحدث اثار جانبية من بينها الاسهال والمغص والصداع والغثيان.

 

 

3 – للاطفال

ديسفلاتيل للاطفال

ديسفلاتيل للاطفال يتوفر ايضا ديسفلاتيل للاطفال ولكن يجب استشارة الطبيب لتحديد السن الانسب للطفل لتناول هذا الدواء ولا يجب ابدا اعطاءة للطفل دون الرجوع الى الطبيب المتخصص بالاطفال لتجنب مخاطرة.

 

 

4 – للحامل

ديسفلاتيل للحامل

ديسفلاتيل للحامل لا نعلم اذا كان له تاثير سلبى ام لا ولكن كغيرة من الادوية يجب استشارة الطبيب قبل اخذة او اخذ اى ادوية لعدم حدوث اى اضرار على المراة الحامل او الجنين.

 

 

وهكذا نكون قد طرحنا كل ما يشمل موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول دواء ديسفلاتيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *