الرئيسية / معلومات طبية منوعة / هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل
هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل يبحث كثير منا عن ادويه تعمل على علاج المرض الذى لديهم او حتى تخفيف الاعراض والالام المصاحبه له ويكون رخيص الثمن ومتوفر.

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل

هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل يتم وصفه من قبل الطبيب للمرضى الذين لديهم بعض من المشاكل والامراض التى سوف نذكرها لكم بالتفصيل فى هذا المقال فنرجو منكم ان تتابعونا.

 

1 – علاج

علاج ريباريل

علاج ريباريل يعتبر هذا الدواء من الادويه الفعاله والمنتشره لعلاج الدوالى وايضا يعمل كمضاد للالتهابات وهو عياره عن دواء على هيئة اقراص مكسوه وتحتوى على مواد من بينها ماده تسمى مادة الايسكين ومركبات قويه ولها نتائج ممتازة.

 

2 – اقراص

ريباريل اقراص

ريباريل اقراص تعمل اقراص ريباريل على علاج الدوالى وايضا يستخدم كمضاد للارتشاح وللالتهابات واعراضها كالالم والتوتر و لعلاج التورم فى المنطقه المصابه يستخدم ايضا فى جميع التورمات الناتجة عن عدة اشياء ويستخدم فى قرحة الساق والبواسير والتورمالناتج عن العمليات الجراحيه ولعلاج الصداع الناتج عن الارتجاج فى المخ ويستخدم فى علاج التهاب الوتر والغلاف الخاص به والالام المصاحبه عن اصابات العمود الفقرى وعرق النسا ويستخدم احيانا فى التهاب اللوزتين والتهابات الاذن الخارجيه.

 

3 – جل

ريباريل جل

ريباريل جل يتوفر ايضا ريباريل على هيئه جل يحتوى على مواد مسكنه مثل مادة اسكين ومادة هيبارين كالسيومويد لاستخدامه لتخفيف الاصابات الموضعيه الخفيفه مثل الصدمات والكدمات للبالغين والاطفال لتخفيف الالم لدى الطفل بعد اخذ التطعيم ويستخدم للكبار والصغار بعد الحقن الوريدى للعنايه بالاورده.

 

5 – للحامل

ريباريل للحامل

ريباريل للحامل لابد من اخبار الطبيب قبل تناوله فى فترة الحمل لتجنب حدوث اى مخاطر وللتاكد من سلامة هذا الدواء فى فترة الحمل وللتاكد من ان المنافع لهذا الدواء تفوق الاضرار التى قد تحدث وايضا لابد من استشارة الطبيب فى فترة الرضاعه.

 

6 – الاثار الجانبيه

الاثار الجانبيه لدواء ريباريل

الاثار الجانبيه لدواء ريباريل كغيره من الادويه اذا تم تناوله من تلقاء انفسنا او بجرعات زائدة او لمدة زمنيه طويله قد يكون هناك اضرار فلابد من استشارة الطبيب قبل اخذه لتجنب اى اضرار وقد يحدث من النادر اضطرابات بالجهاز الهضمى وتفاعلات حساسيه تجاه الدواء.

 

وبذلك نكون قد طرحنا كل اسئلتكم وجاوبنا عليها فى موضوع هل تعلم ماذا يحدث عند تناول ريباريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *