الرئيسية / معلومات طبية منوعة / يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال
يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال
يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال

يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال

يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال يبحث كثير منا عن ادوية تكون فعالة وسريعة المفعول ولا تكلف كثيرا من الاموال وايضا تعالج المشاكل التى لديهم وتريحهم من تلك الاعباء التى تسببها الامراض.

يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال

يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال يتم كتابتة من قبل الطبيب للمرضى الذين يعانون ويشتكون من بعض الامراض والمشاكل التى تسببها لهم فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف على المزيد عن هذا الدواء وكل المعلومات المفيدة وكل تساؤلاتكم.

 

1 – دواء

دواء يوفامين ريتارد

دواء يوفامين ريتارد يعتبر من الادويه الفعاله وايضا القوية التى تستخدم كمضاد حيوى لعلاج بعض المشاكل المختلفة لدى الرجال وايضا النساء وهو يعتبر من الادوية التى تحتوى على مركبات قوية ومواد فعالة من بينها مادة تسمى مادة نيتروفورانتوين وهو مضاد حيوى قوى وجرثومى ويتوفر الدواء على هيئة اقراص بتركيز 100 مجم.

 

2 – والحمل

يوفامين ريتارد والحمل

يوفامين ريتارد والحمل يجب استشارة الطبيب المتابع للحالة لانة قد لا يسمح للمراة الحامل بتناول تلك الادوية التى تعمل كمضاد حيوى لانها قد تكون مضره لها وايضا للجنين وايضا فى حالات الرضاعة قد لايسمح بتناولها لانة قد يكون مضر على الطفل الرضيع ويجب اخبار الطبيب لانه قد يكون امن فى بعض الحالات وبعض الاوقات.

 

3 – دواعى الاستعمال

يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال

يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال استخدام دواء يوفامين ريتارد فى عدة اشياء للكبار من بينها انة يستخدم كعلاج ومطهر قوى لمجرى البول عند الرجال وايضا السيدات ويستخدم لعلاج التهابات المسالك البولية ويستخدم لعلاج جميع العدوى البكتيرية ويستخدم لعلاج للصديد البولى ويستخدم لعلاج جميع حالات العدوى البكتيرية سواء الحادة والمزمنة ويجب استشارة الطبيب لتحديد المدة العلاجية وايضا الجرعة حسب كل شخص.

 

4 – اضرار

اضرار يوفامين ريتارد 

اضرار يوفامين ريتارد قد يحدث فى بعض الحالات التى تتناول الدواء بعض الاثار الجانبيه كاضطرابات فى الجهاز الهضمى او شعور المريض بالغثيان او النعاس الشديد او قد يحدث تغيير فى لون البول او لون الجلد وايضا فى لون البراز وقد يحدث فقدان فى الشهية وحكة وتورم فى الجلد واحمرار فى الجلد.

 

وبذلك نكون قد انهينا هذا المقال الذى يشمل كل ما يخص موضوع يوفامين ريتارد دواعى الاستعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *