يوناسين شراب
يوناسين شراب

يوناسين شراب

يوناسين شراب تعد الادوية واحدة من اهم الاستهلاكات و الاحتياجات التى يحتاجها البشر فى حياتهم فهى تخفف عليهم كثير من الاوجاع و الالام التى يتعرضون لها و تخفف و تعالج الكثير من الامراض و المشكلات التى يتعرضون لها.

يوناسين شراب

يوناسين شراب يذهب البعض الى الاطباء لكى يصف لهم الدواء المناسب لحالتهم و لكى يجرى لهم التحاليل و الاشعات اللازمة لكى يشخص لهم ما يعانون منه فتابعونا فى هذا المقال لكى نتعرف اكثر عن الدواء و فيم يستخدم.

 

1 – دواء

دواء يوناسين

دواء يوناسين يعتبر من الادوية القوية و التى تعد واحدة من اهم المضادات الحيوية الواسعة المجال حيث انها يدخل من ضمن تركيبات الدواء مواد فعالة و قوية ايضا من بينها المادة الفعالة ( امبيسيللين و سولباكتام ) و يتوفر من الدواء اشكال و تركيزات مختلفة فهو متوفر على هيئة حقن و شراب.

 

2 – شراب

يوناسين شراب

يوناسين شراب يتوفر من الدواء شراب لكى يستخدمة الاطفال و يجب ان نحدد الجرعة المناسبة و المدة العلاجية من قبل طبيب الاطفال المختص حسب حالة و عمر الطفل و ايضا تحدد الجرعة للكبار تحت اشراف الطبيب لان كل حالة تختلف عن الحالة الاخرى و اختلاف استخدام الدواء من شخص لاخر.

 

3 – 375

يوناسين 375

يوناسين 375 من دواعى استعمال الدواء انه يستعمل فى حالة التهاب البلعوم و ايضا التهاب اللوزتين الذى يصيب الكثير سواء الصغار او الكبار و يعالج ايضا التهاب الشعب الرئوية و التهاب الشعب الهوائية و يستخدم فى كثير من الحالات المصابة بالتهاب فى الجيوب الانفية و يستخدم فى الحالات التهاب العظام و ايضا التهاب الاذن الوسطى الذى انتشر و زاد فى الاونة الاخيرة و يستخدم فى حالة التهاب المثانة.

 

4 – حقن

حقن يوناسين

حقن يوناسين من اضرار استخدام الدواء انه قد يسبب الشعور احيانا بالدوار و الدوخة و قد يسبب وجود حساسية او حكة او طفح جلدى لدى البعض و قد يسبب اضطرابات فى المعدة او فقدان الشهية و قد يسبب القئ و الغثيان و قد يسبب ارتفاع بانزيمات الكبد او نقص فى كرات الدم الحمراء و البيضاء او قد يسبب حدوث فقر فى الدم.

 

5 – للحامل

يوناسين للحامل

يوناسين للحامل يجب ان نستشير الطبيب المتابع لحالة المراة الحامل و ايضا اخبار الطبيب الذى يكتب الدواء اذا كان هناك حمل او التفكير و الاقبال على الحمل او اذا كان هناك رضاعة طبيعية لان قد يمنع استخدام الدواء فى تلك الحالات و يجب ان نخبر الطبيب اذا كان لدينا مشاكل او امراض او حساسية.

 

6 – سعر

سعر يوناسين

سعر يوناسين هو موجود فى الصيدليات و متوفر عن طريق الانترنت و يتوفر منه حقن بسعر يصل الى 44 اربعة و اربعون جنيها مصرى للامبول تركيز 3 جرام اما الحقن ذات تركيز 1.5 يصل سعرها الى 32 اثنان و ثلاثون جنيها مصرى فقط لاغير اما حقن تركيز 750 يصل سعرها الى 23 ثلاثة و عشرون جنيها مصرى اما الحقن بتركيز 375 يصل سعرة الى 16 ستة عشر جنيها مصرى لاغير.

 

و هكذا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المحتوى المعلومات الهامة عن موضوع يوناسين شراب.

شاهد أيضاً

دواء فلوتاك

دواء فلوتاك

دواء فلوتاك هناك الكثير من الادوية المصنعة لعلاج الالتهاب و يحتار الكثير فى اى نوع دواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *