الرئيسية / فوائد الاعشاب / تصغير الثدي بالوصفات الطبيعية السحرية

تصغير الثدي بالوصفات الطبيعية السحرية

تصغير الثدي بالوصفات الطبيعية السحرية مشكله الثدي الكبير تعانى كثير من الفتيات مشكلة ثدي الكبير ويرغبن فى منتج او وصفه فى تصغير الثدي سوف نقدم اليكم اليوم وصفه سحريه تساعد فى تصغير الثدي.

تصغير الثدي بالوصفات الطبيعية السحرية

نبدا بالوصفه :-

1- احضار 30 جرام من البابونج .

2- احضار 100 مللتر من عصير العنب .

3- احضار 100 جرام من الحلبة .

4- اخيرا احضار 50 مللتر من الحليب .

سوف تقوم بخلط جميع المقادير مع بعضهم واستخدامه لعمل تدليك لمنطقه الثدي بالاضفه لعمل مساج خفيف للثدي .

 

سبب استخدام البابونج لتصغير الثدي :

يحتوي البابونج على مادة الفلافونونيرات ووظيفة هذه الماده انها قادره على اعطاء الجلد رطوبة وجمالا واعطائه صحة وحيوية بالاضافه الى شد وتقلص الاوعيه الدمويه .

 

سبب استخدام الحلبه لتصغير الثدي :

تشتهر الحلبه عند تناولها فى تكبير ثدي بسبب ان لديها تاثير مشابه للاستروجين النشط وهكذا يكبر حجم الثديين ولكن فى هذه الوصفه والاستخدام الخارجي على الثدي تعطي نتيجه معاكسه بسبب احتوائه على مواد مخاطيه ممتصه للسوائل كما تشتهر الحلبه بقدرتها باعطاء السيدات جسد مفعم بالحيويه .

 

سبب استخدام عصير العنب لتصغير الثدي :

عصير العنب تم اجراء عليه كثير من الابحاث والتجارب واكد قدرته فى افقاد الوزن بمقدار نصف كيلوا يوميا عند تناول اكواب يوميا وذلك بسبب احتوائه على كل 100 غم تحتوي على 75 وحده حراريه واستخدامه فى هذه الوصفه لتصغير الثدي هام جدا .

 

سبب استخدام الحليب لتصغير الثدي :

الحليب يحتوي على عنصر الكاليسوم وهو اهم عنصر مسؤل عن التخسيس والنحافه وذلك من خلال ايقاف الهرمون المسؤل عن زيادة حجم الخلايا الدهنيه , بالاضافه احتواء الحليب على حمض ليونييك المتحد ووظيفته انه يقوم بحرق الدهون والشحوم الموجوده بالجسم المتراكمه .

تعليق واحد

  1. شكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *