الثلاثاء , ديسمبر 12 2017
الرئيسية / غير مصنف / المحافظة على الرجيم فى العيد

المحافظة على الرجيم فى العيد

المحافظة على الرجيم فى العيد كل عام وانت بخير وعيد سعيد عليكم نقدم هذا الموضوع لجميع الاخوه الذين يبحثون عن نصائح للمحافظة على الرجيم فى العيد ويعانون بشده بسبب مرورهم بهذة المناسبات .

المحافظة على الرجيم فى العيد

اولا :

1- اول نصحيه نعطيها لكم هو التمسك بمبادئك الغذائيه ولكننا ننصح ايضا ان لا تحرم نفسك وبنفس الوقت بدون التخلي عن البرنامج الذى تتبعه , قم بتذوق ماتريد من الاصناف الدسمه لكن دائما احرص على ايقاظ عقلك ليكون مسيطر على الشهيه .

 

2- لا تفرط فى تناول اللحوم وحافظ على نسبه البروتين المتاحه لك يوميا ولا تختل عنها .

 

3- اجعل هناك رابط بين تناولك للطعام بالعيد  وبين شعور الحزن والتأنيب سوف يساعدك هذا الشعور فى فى تقليل طلبك للطعام .

 

4- اصناف اللحوم التى تتناولها هي ( المشويه والمسلوق والبارد ) بحيث انها مفيده ولا تحتوي على نبسه دهون مشبعة تسبب فى زيادة الوزن , لكن يجب ان تحرص على التحكم فى الكميه .

 

5- تجنب تناول الحلويات فى العيد لانها اهم سبب يفسد الرجيم ومهما كانت الكميه التى تقوم بتناولها يجب ان تقللها جدا وتجعل هذه الكميه الصغيره كمكافأة لك .

6- تماسك ولا تضعف امام الحلويات والطعام بالعيد بل اعتم ان تتناول الطعام المعتاد الصحي منخفض السعرات , لكن مسموح لك ان تكافىء نفسك بشىء بسيط منها .

 

7- اهتم بالاكثار من تناول الماء قبل تناولك للطعام .

 

8- عند تناولك الطعام احرص على تناوله بصورة بطيئه بحيث تستهلك كميه اقل من الكمليه التى كنت ستتناولها فى تناول الطعام بطريقه سريعه .

 

9- اهم نصيحه هنا >>  احرص على القيام بالحركه كثيره وعدم الاستستلام للراحه وتناول الطعام والنوم بالاخص لان الحركه هي السبب فى حمايتك من افساد الرجيم .

وعندما تجلس كن اكيد بأن الرجيم قد فسد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *