الرئيسية / فوائد الاعشاب / سعيد حساسين / تخفيف الم الدورة بسرعة

تخفيف الم الدورة بسرعة

تخفيف الم الدورة بالوصفات العشبية الطبيعية اليوم سوف نقدم لكم الوصفه بالتفصيل فوائد الاعشاب التى اتسخدمها الدكتور سعيد حساسين حتى تكون على علم لماذا استخدم هذه الاعشاب.

تخفيف الم الدورة بسرعة

تخفيف الم الدورة بسرعة من خلال الوصفات الطبيعية وسوف وسوف نقدم لكم الان مباشرة الوصفات بشكل مباشر وسهل حتي يجد الكثيرون ما يريدونه بسهوله.

نبدا الوصفه

1- احاضر 200 جرام من بذر شبت .

2- احضار 75 جرام من اليانسون .

3- احضار 75 جرام من بذر الشمر .

4- احضار 50 جرام من الكراويه .

سوف تقوم بطحن هذه المقادير ويتم اسفافها قبل موعد الدوره باسبوع  ثلاث مرات يوميا وعند الدوره سوف توقف تناوله وبعد الدوره باسبوع تقوم بتناوله من جديد  وفى الشهر الثاني تعيد نفس الوصفه مره ثانيه.

 

شرح فوائد الاعشاب الموصوفه فى الام الدوره الشهريه

1- بذر شبت

استخدام بذر الشبت فى تخفيف الم الدورة :

يشتهر بذر الشبت فى استخدامه منذ وقت طويل فى علاج وذلك بسبب احتوائه على مركب الايبول ووظيفه هذا المركب انه محفز لتدفق الحيض ولذالك يعالج حالات انقطاع الطمث وفى وصفتنا هنا يستخدم لانه يمنع تقلصات الرحم , ويشتهر الشبت بقدرته على تلطيف الجهاز الهضمي بصفه عامه .

 

2- اليانسون

استخدام اليانسون فى تخفيف الم الدورة :

سبب اخيار الدكتور سعيد حساسين لليانسون فى الوصفه ان اليانسون له وظيفه هامه فى تحسين الدوره الشهريه وذلك من خلال احتوائه على ماده الانيثول ووظيفه هذه الماده انها شبيهه بهرمون الاستروجين ويشتهر ايضا فى استخدامه لتسهيل عمليه الولاده وايضا مدر للبن وزياده الرغبه الجنسيه عند النساء .

 

3- بذر الشمر

استخدام بذر الشمرفى تخفيف الم الدورة :

صحيفه كبيره متعلقه فى فوائد بذر الشمر من اهمها انه مهدىء للجهاز الهضمي ويستخدم لعلاج المغص والتقلصات والحموضه ويشتهر فى استخدامه للتحفيز الجنسى وزياده الافرازات ويستخدم فى حالات البرود الجنسى عند النساء وذلك لانه يحتوي على الاستروجين.

 

4- الكراويه

استخدام الكاراويه فى تخفيف الم الدورة :

من فوائد الكراويه انها تقضى على الاضرابات التى تحدث فى المعده والمغص والكثير من الفوائد للبواسير ولاكن مايهمنا انها تعمل كمدرار للبول وذلك مفيد جدا ويحفى الالم.

بهذا نكون قد قدمنا لكم تخفيف الم الدورة بسرعة ونتمني ان يكون الموضوع افادكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *