الرئيسية / التنمية البشرية / مشاكل معاصرة / الوقاية من السحر والعين والحسد

الوقاية من السحر والعين والحسد

الوقاية من السحر والعين والحسد احمى نفسك من السحر يتساءل كثير هل هناك طريقة تقينى من السحر هنا نجيب (( بنعم )) هناك دعاء وامثله كثيره تقوي ايمانك وتبعد عنك كيد السحره وسوف نشرحها فى هذا الموضوع.

الوقاية من السحر والعين والحسد

نبدا بالدعاء  :

دعاء الوقايه من السحر :

تقول (( اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر والشر , ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر , فأعوذ بك مما أقدرت عليه , بحق قولك (( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله )) .

تسخير الجن امر واقع ويسعى الكثير لتعلم ذلك من خلال بعض الخصائص التى يعطيها لنا الله لنتعلمها لنتحكم من خلالها فى الجن

————

وهنا نقصد الكثير من اصحاب النفوس الضعيفه لطلب مساعده الجن فى تسهيل امر ما او انزال ضرر على احد مثلما نجد امرأة تطلب من الساحر ان تجعل رجل يشاهد وجه زوجته قبيح وهي ليست كذلك او العكس فتاه ليست جميله يراها خطيبها او زوجها جميله وهنا يتشكل الجن على شكل قناع لصورة فتاه قبيحه ليجعل الزوج او الخطيب ينفر من شكل زوجته او خطيبته والعكس يتشكل الجن على شكل قناع على وجه الفتاه القبيحه فيجعلها جميله وفاتنه .

———–

كيف اذا تقى نفسك من السحر ؟

لكي تقي نفسك من السحر هناك ايات وادعيه تقال ولكن اولا يجب ان تؤمن بالتالي

 

ان الله عز وجل هو الوحيد الذى ينزل الضر بإذنة والدليل قولة سبحانه وتعالي :: (( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله )) . وتفسير هذه الايه : قال سفيان الثوري : إلا بقضاء الله , وقال الحسن البصري : من شاء الله سلطهم عليه ومن لم يشأ الله لم يسلط . بمعنى ليس بيد بشر او جن ان يضر احد الا ان اراد الله واوضح لنا الله عز وجل ان من يستخدمون السحر سوف يضرهم ولن ينفعهم والدليل : قول الله تعالي :- :: (( ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له فى الاخرة من خلاق ولبئس ما اشتروا به انفسهم لو كانوا يعلمون )) ..

———————

الخلاصه :- مهما كان لدي شخص القدرة فى تسخير الجن فلن يضرك فى شىء الا ان اراد الله ذلك ويجب ان تؤمن بأن قدرة الله عز وجل ليس لها حدود ولن يستطيع إنسان او شيطان ان يصيبك بالاذى او يضرك بعيدا عن قدرة الله عز وجل .

واخيرا حصن نفسك من السحر بالتالي :

1- قراءة سورة البقره كاملة كل ثلاث ايام مره .

2- قراءة سورة الاخلاص والمعوزتين ثلاث مرات بعد صلاة الصبح وبعد صلاة المغرب وعند النوم

3- أدعيه الخروج من المنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *